الصين آلة رائحة الهواء الصانع
تصفح التصنيفات :

آلة رائحة الهواء & رائحة رائحة آلة

ريك براغ الولايات المتحدة الأمريكية

شركتي تعمل بشكل رئيسي على تسويق الروائح. CA بنوعية جيدة ، واتقان جيد والرد في الوقت المناسب ، والأهم من ذلك ، التعاون مع Charm Aroma دون أي مشكلة ، يمكن أن يفهم مندوب المبيعات دائمًا معاني رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي. هذا الشعور يجعلني جيدة ومريحة. شكر.

أكثر

حول بنا
شركة Charm Aroma Environmental Technology Co.، Ltd هي مصنع مباشر لماكينة الرائحة في الصين ، والتي تتخصص في تطوير وتسويق آلة الرائحة HVAC ، آلة الرائحة المثبتة على الحائط ، آلة الرائحة المستقلة ، ناشر رائحة البطارية والمز...
جولة في المعمل
تعتمد إدارتنا وتوزيع مصنعنا على تدفق معالجة آلة الرائحة ، والتي تنقسم تقريبًا إلى منطقة المواد الخام ومنطقة التجميع ومنطقة المنتج شبه المصنعة ومنطقة الاختبار ومنطقة التعبئة ومنطقة المنتج النهائي. أولا ، منطقة المواد الخا...
ضبط الجودة
نعتقد أن الجودة هي أهم شيء لتوسيع أعمال العملاء والسماح لهم بإعادة الطلب إلينا. بحيث يصبح الفوز. أولا ، 6S مراقبة الجودة يتبع مصنعنا 6S معيار نظام التحكم كانليتي للإدارة ، وشملت "SEIRI" "SEITON" "SEISO" "SEIKETSU" ...
اتصل بنا
عنوان : رقم 11 ، طريق ShiHuSongShuBei ، مدينة Taihe ، مقاطعة Baiyun ، Guangzhou ، الصين
هاتف العمل :
+86-020-86665253(وقت العمل)
86--13760775194(غير وقت العمل)

China Air Scent Machine manufacturer
Browse Categories :

Air Scent Machine & Aroma Scent Machine

Rick Bragg USA

My company mainly operates on scents marketing. CA with good quality, fine workmanship and timely reply, and important, cooperate with the Charm Aroma without trouble, the sales person always can understand my emails meaning. This feeling makes me good, and comfortable. Thanks.

more

About Us
Charm Aroma Environmental Technology Co., Ltd is a direct factory of scent machine in China, which specializing focus on developing and marketing of HVAC scent machine, Wall-mounted scent machine, Stand-alone scent ...
Factory Tour
Our management and distribution of our factory is based on the processing flow of the scent machine, which is roughly divided into raw material area, assembly area, semi-finished product area, test area, packaging area ...
Quality Control
We beleive that the quality is most important thing to enlarge customers' business and let them repeat order to us. So that it become a win-win . First, 6S Quality Control Our factory follows 6S quanlity control system ...
Contact Us
Address : No.11,ShiHuSongShuBei Road,Taihe Town,Baiyun District,Guangzhou,China
Business Phone :
+86-020-86665253(Working time)
86--13760775194(Nonworking time)